صور + فيديو من مسيرة [ جراحاتنا وقود مسيرتنا ] بتاريخ 17-5-2013

استنكرت قوى المعارضة الوطنية  الديمقراطية  عملية الاعتداء التي تمت فجر اليوم الجمعة على منزل سماحة الشيخ عيسى احمد قاسم في منطقة الدراز من قبل اجهزة الامن واعتبرتها خطوة تصعيدية لجر الساحة الى مستنقع العنف، وامعانا في العبث بالسلم الاهلي والاستقرار الاجتماعي الذي تعاني منه البلاد منذ اكثر من عامين بسبب الانتهاكات الصارخة لحقوق الانسان والاعتداءات المتكررة على منازل المواطنين واقتحامها والعبث بمحتوياتها وهتك حرماتها، مما يضع الاجهزة التي تنفذ هذه الانتهاكات امام المسائلة القانونية.

ودعت ملك البلاد الى التدخل الفوري لوقف هذأ التدهور ولجم العبث بأرواح المواطنين وفتح تحقيق شفاف ومستقل ومحايد لكشف ملابسات الاعتداء الذي تم على منزل الشيخ عيسى قاسم وعلى العشرات من منازل المواطنين في مختلف المناطق وتقديم من ارتكب هذه الانتهاكات للعدالة امام لجنة محايدة مستقلة.

تظاهر عشرات الآلاف من البحرينيين في مسيوث جماهيرية ضخمة غرب العاصمة المنامة اليوم الجمعة، تأكيدا على المطالب الوطنية التي خرجوا بها منذ ثورة ١٤ فبراير ٢٠١١، ورفضا للتعدي الآثم من قبل المظام وجنوده على منزل الرمز الوطني الكبير آية الله قاسم.

وردد المتظاهرون شعادات تندد بالسلوكيات المجنونة التي قام بها النظام باقتحام منزل آية الله قاسم فجر اليوم الجمعة وتكسير بعض محتوياته ومنقولاته والعبث به بمشاركة عشرات من جنود النظام.

httpv://youtu.be/_N-_UNIAHno

Youtube Link

About ماكديت 8973 Articles
مدوّن مُختلف، في مدوّنة مُختلفة.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*